تجربتي مع طيران الجزيرة

تجربتي مع طيران الجزيرة
تجربتي مع طيران الجزيرة

من خلال تجربة المسافرين يمكن توفير صورة عن مدى جودة الخدمات التي تقدمها شركة طيران الجزيرة، ويشمل ذلك تقييمات المسافرين بالنسبة إلى الأسعار والوجبات وخدمة العملاء وغيرها من التفاصيل الأخرى التي يعتني المسافرون بمعرفتها.

تجربتي مع طيران الجزيرة

يوضح الجدول التالي العديد تعليقات المسافرين على تجاربهم مع رحلات طيران الجزيرة: [1]

البند تقييم تجربة المسافرين
الأسعار تتميز شركة طيران الجزيرة بالأسعار المنخفضة لرحلاتها مقارنة بالرحلات التي توفرها كثير من شركات الطيران الأخرى داخل الأراضي الكويتية وخارجها.
وجهات السفر تحرص شركة طيران الجزيرة على توفير الرحلات إلى عدد كبير من الوجهات حول العالم، ويشمل ذلك العديد من دول الوطن العربي والدول الآسيوية والأفريقية.
المكاتب توفر شركة طيران الجزيرة عددًا كبيرًا من المكاتب لخدمة المسافرين في مختلف الدول التي تسير الرحلات إليها، ولا تقتصر على المكتب الرئيسي في دولة الكويت.
الترفيه على متن الطائرة لا تقدم شركة طيران الجزيرة كثيرًا من الترفيه على متن الطائرات، ويعاني المسافرون عادة من توفير شبكة الواي فاي أو أجهزة التلفاز ومشاهدة الأفلام وغيرها.
النظافة توفر شركة طيران الجزيرة مستويات مقبولة من النظافة على متن طائراتها، ولا توفر أفضل مستويات من النظافة كما هي حالة الشركات الأخرى مرتفعة الأسعار.
خدمة العملاء على الرغم من وجود الكثير من الفروة لخدمة عملاء شركة طيران الجزيرة إلا أن تجربة العملاء تمنح الشركة مستويات متوسطة من جودة الخدمة المقدمة.
الوجبات تحرص شركة طيران الجزيرة على تقديم الكثير من أنواع الوجبات المختلفة للمسافرين إلا أن جودة هذه الوجبات متوسطة حسب تجارب المسافرين.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]tripadvisor.comطيران الجزيرة2024-08-12