جدول وجبات طيران الجزيرة الكويت 2024

جدول وجبات طيران الجزيرة الكويت 2024
وجبات طيران الجزيرة

يتضمن جدول وجبات طيران الجزيرة في الكويت كثيرًا من أنواع الأطعمة التي يفضلها المسافرون بما فيها لفائف الفلافل وشطائر الديك الرومي، بالإضافة إلى بعض الوجبات الساخنة التي توفرها الشركة للرحلات المتوجهة إلى أماكن محددة خلال الوقت الراهن.

جدول وجبات طيران الجزيرة الكويت

يتضمن الجدول التالي جدول وجبات طيران الجزيرة الكويت: [1]

اسم الوجبة الفئة الوصف
فلافل بالإضافة إلى شيبس ومشروب وجبات اللفائف مزيج الفلافل مع المايونيز في خبز الصاج الطري بالإضافة إلى شيبس ومشروب غازي أو ماء.
بطاطس الباجي بالإضافة إلى شيبس ومشروب وجبات اللفائف بطاطس الباجي الهندية مع المايونيز في خبز الصاج الطري بالإضافة إلى شيبس ومشروب غازي أو ماء.
دجاج مسالا بالإضافة إلى شيبس ومشروب وجبات اللفائف لحم الدجاج الأبيض المنقوع باللبن والتوابل في خبز الصاج الطري بالإضافة إلى شيبس ومشروب غازي أو ماء.
شاورما دجاج بالإضافة إلى شيبس ومشروب وجبات اللفائف شاورما الدجاج الشهية مع المايونيز في خبز الصاج الطري. بالإضافة إلى شيبس ومشروب غازي أو ماء.
جبنة حلوم بالإضافة إلى شيبس ومشروب وجبات الشطائر شطيرة خبز أبيض مليئة بشرائح جبن الحلوم، والباذنجان المشوي، وشرائح الفلفل الطازج والزوكيني، وشرائح الطماطم، والخس وأوراق الجرجير بالإضافة إلى شيبس ومشروب غازي أو ماء.
الديك الرومي بالإضافة إلى شيبس ومشروب وجبات الشطائر خبز السيباتا الإيطالي الأسمر مع لحم الحبش المُدخن، وشرائح الطماطم، والزوكيني المشوي، وسلطة الملفوف، واللبنة وصلصة التوت البري بالإضافة إلى شيبس ومشروب غازي أو ماء.
روست بيف بالإضافة إلى شيبس ومشروب وجبات الشطائر شرائح من لحم البقر المشوي، والخس الأحمر، وشرائح الطماطم، وأوراق الجرجير، والخيار المخلل الحلو وعجينة العسل والخردل في خبز السيباتا بالإضافة إلى شيبس ومشروب غازي أو ماء.
جبنة شيدر بالإضافة إلى شيبس ومشروب وجبات الشطائر شيدر في خبز الفوكاشيا الأسمر مع صلصة الغواكامولي، وعجينة الزيتون وشرائح الطماطم بالإضافة إلى شيبس ومشروب غازي أو ماء.
جرجير بالإضافة إلى مشروب وجبات السلطات أوراق الجرجير البري الطازجة، والطماطم الكرزية الحلوة، وجبنة بارميجيانو ريجيانو مع الخل الإيطالي بالإضافة إلى مشروب غازي أو ماء.
بيستو باستا بالإضافة إلى مشروب وجبات السلطات لفائف المعكرونة المطهوة باحتراف مع ثلاثة أنواع من الفليفلة الملونة مع صلصة البيستو الخضراء الشهية الغنية بالحبق، وزيت الزيتون وجبنة البارميزان بالإضافة إلى مشروب غازي أو ماء.
سيزر بالدجاج بالإضافة إلى مشروب وجبات السلطات دجاج مسفوع على اللهب مع أوراق الخس المدور، والطماطم الكرزية، وجبنة الباميزان ومكعبات الخبز المقرمش وصلصة السيزر الشهية. بالإضافة إلى مشروب غازي أو ماء.
أومليت بالفطر بالإضافة إلى مشروب الوجبات الساخنة أومليت بالفطر الطازجة تقدم مع الفاصوليا المسلوقة ومكعبات البطاطا المقلية بالإضافة إلى مشروب – ماء
بطاطا فريتاتا بالإضافة إلى مشروب الوجبات الساخنة بطاطا فريتاتا لذيذة محضرة مع مختلف أنواع الخضروات، وتقدم مع الفطر والخضروات بالإضافة إلى مشروب – ماء
حلوم مشوي بالإضافة إلى مشروب الوجبات الساخنة حلوم مشوي تقدم مكعبات البطاطا المقلية بالإضافة إلى مشروب – ماء
باستا بولونيز بالإضافة إلى مشروب الوجبات الساخنة بيني باستا بولونيز تقدم مع جبنة البارمازان بالإضافة إلى مشروب – ماء
برياني الدجاج بالإضافة إلى مشروب الوجبات الساخنة برياني الدجاج تقدم مع أرز طويل مطهو في مزيج خاص من التوابل الغنية وصلصة مرق خفيفة بالإضافة إلى مشروب – ماء
لازانيا نباتية بالإضافة إلى مشروب الوجبات الساخنة لازانيا نباتية مخبوزة ومكونة من باستا البيني في صلصة نابوليتانا بالإضافة إلى مشروب – ماء
شاي العطار المشروبات مجموعة مختارة من الشاي المنكه والعطري بما فيها الشاي الأسود والأخضر والزنجبيل والعسل.
نسكافيه جولد المشروبات لا يوجد
ماء المشروبات زجاجات مياه أروى بسعة 500 ملليتر

شروط وأحكام وجبات طيران الجزيرة

فيما يلي قائمة بشروط وأحكام الاستفادة من وجبات طيران الجزيرة:

  • تتوفر الوجبات المطلوبة عبر الإنترنت في الدرجة السياحية فقط، ولا تتوفر على الرحلات المتجهة من وإلى القاهرة.
  • جميع مكونات الوجبات عبر الإنترنت من المواد الحلال.
  • يمكن لصاحب الحجز أن يطلب مأكولات للمسافر الآخر في نفس الحجز عندما يكون هناك أكثر من مسافر في الحجز نفسه.
  • يتم تأكيد طلب الوجبات على طيران الجزيرة في صفحة التأكيد بعد إتمام عملية الدفع.
  • يجب طلب الوجبات عبر الإنترنت قبل 24 ساعة على الأقل من الموعد المحدد لانطلاق الرحلة.
  • يمكن تغيير الوجبات المُختارة قبل 24 ساعة على الأقل من الموعد المحدد لانطلاق الرحلة الجوية.
  • في حال تغيير الرحلة قبل 24 ساعة أو أكثر من الموعد المحدد:
    • عند الإلغاء تتم إعادة ثمن الوجبات المطلوبة عبر الإنترنت إلى الرصيد الذي سحبت منه.
    • عند التعديل يتم ترحيل الوجبات المطلوبة عبر الإنترنت إلى الرحلة الجديدة شريطة أن يكون موعد الرحلة الجديد بعد 24 ساعة على الأقل.
  • في حال تغيير موعد الرحلة الجوية قبل أقل من 24 ساعة من الموعد المحدد:
    • عند الإلغاء تتم إعادة ثمن الوجبات المطلوبة عبر الإنترنت إلى الرصيد الذي سُحبت منه.
    • عند التعديل تتم إعادة ثمن الوجبات المطلوبة عبر الإنترنت إلى الرصيد الذي سُحبت منه.
  • لا يمكن إعادة ثمن الوجبات المطلوبة عبر الإنترنت إذا لم يتم استخدامها في الرحلة الجوية المُختارة التي تم طلب الوجبات عليها مسبقًا، وذلك سواء التحق المسافر بالرحلة، أم لم يلتحق.
  • لا تضمن شركة طيران الجزيرة أن الوجبات على متن الطائرة خالية من المكسرات، ويمكن تقديم المكسرات في جميع الرحلات،إما كمكون غذائي أو كوجبة خفيفة، كما يمكن للركاب إحضار الطعام الذي يحتوي على المكسرات على متن الطائرة، وقد تمر آثار بقايا المكسرات على أسطح الطائرة وعبر نظام تكييف الهواء.
  • الوجبات الساخنة متوفرة حاليًا فقط على الرحلات المتجهة من وإلى كاتماندو ودكا وكولومبو وشيتاغونغ وباهيراهاوا وتشيناي.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]jazeeraairways.comجزيرة كافيه2024-08-13